#dfp #adsense

يزبك: لا نطالب بأكثر من حقنا ونتمنى تشكيل الحكومة بلا ضغوط

حجم الخط

أشار عضو كتلة الجمهورية القوية النائب غياث يزبك لـ “اللواء” حول ما تطلبه القوات اللبنانية من حقائب الى أنه: نحن لا نطلب اكثر من حقنا دستورياً وسياسياً وشعبياً كوننا اكبر كتلة نيابية.

اضاف يزبك: نطلب ان يتم تشكيل الحكومة من دون ضغوط ومحاولات ابتزاز، لذلك نخشى حصول عرقلة في مكان ما بسبب مطالب البعض لا سيما ثنائي امل و”الحزب” والتيار الوطني الحر الذي يريد حصة اكبر من تمثيله وحجمه النيابي، وهذه المطالب ربما تقيّد وتكبّل الرئيسين عون وسلام.

المصدر:
اللواء

خبر عاجل