#dfp #adsense

قداس إلهي في ذكرى تفجير كنيسة سيّدة النجاة لـ”القوات” ـ منطقة كسروان

حجم الخط

القوات

أقامت منطقة كسروان في “القوّات اللبنانيّة” قدّاساً إلهياً بذكرى تفجير كنيسة سيّدة النجاة لراحة أنفس الشهداء الذين سقطوا على مذبح الرب.

ترأس الذبيحة الإلهية رئيس الدير الأب يوسف بطرس، يعاونه الأب إيلي إندراوس بحضور النائب ملحم الرياشي ممثلاً رئيس الحزب الدكتور سمير جعجع، عضو تكتّل “الجمهوريّة القويّة” النائب زياد الحواط، الأمين العام إميل مكرزل، رئيس بلدية زوق مكايل إيلي بعينو، عضوي الهيئة التنفيذية مايا الزغريني ودانيال سبيرو،

سفيرة Acat France في لبنان أنطوانيت شاهين، مُنسّق المنطقة نهرا البعيني، أعضاء المنسقيّة، منسق منطقة كسروان السابق الدكتور شربل زغيب، منسق منطقة المتن السابق بيار رزوق، رئيس جهاز الشهداء والأسرى والمُصابين شربل عقل، عدد من أعضاء المجلس المركزي، مختارة زوق مكايل جوزيان خليل، أهالي الشهداء، وحشد من المحازبين والمناصرين من أهالي المنطقة.

بعد الإنجيل المقدّس ألقى الأب بطرس عظة تناول فيها يد الإجرام التي امتدت على المؤمنين والكنيسة وطلب الرحمة للشهداء الذين قدّموا ذاتهم على مذبح الرب والوطن.

في الختام قام منسق المنطقة نهرا البيعني بوضع إكليل من الغار على نصب الشهداء.​

خبر عاجل