







احتفالاً بعيد الأم، أقام مركز جديدة مرجعيون في منطقة حاصبيا – مرجعيون في القوّات اللبنانيّة قدّاساً إلهيّاً في كنيسة سيّدة الخلاص.
ترأس الذبيحة الإلهية الأب حنّا خوري، بمشاركة أمّهات البلدة وعائلاتهن وحضور منسّق المنطقة شربل القلعاني، رئيس المركز غابي خوري، بالإضافة لأعضاء مكتب المنسّقيّة.
وبعد انتهاء القداس، قدّم أعضاء المركز للأمهات المشاركات هدايا تذكارية تحمل صورة للعذراء مريم، مع ضيافة المناسبة.
في الختام، لبّى رئيس وأعضاء المركز دعوة الأب خوري إلى لقاء في قاعة الكنيسة، وقد شكر الجميع الأب خوري لخدمته القدّاس ولمشاركته في كافة النشاطات والمناسبات التي تهم البلدة والمنطقة.