.jpg)
اعلن وزير العدل عادل نصار، في ما خص الخلية التي اوقفتها السلطة الاردنية اننا سنتعاون مع الأردن على مستوى التحقيقات والملاحقات للعناصر المتورطة في الشبكة”. كانت مصادر مطلعة كشفت ان التهمة الموجهة لأفراد الخلية تتعلق “بالتخطيط لأعمال إرهابية”، وأن افرادها تلقوا تدريبات عسكرية في احد المخيمات الفلسطينية في لبنان، بإشراف عناصر من حماس.
ذكرت معلومات ان مخابرات الجيش اللبناني اوقفت في الساعات الماضية شاباً لبنانياً يسكن في الطريق الجديدة، بتهمة التعاون مع حماس. اضافة الى شاب فلسطيني قطن في صيدا، ومتهم بإطلاق الصواريخ في الجنوب..
علم ان وسيطاً يتحرك بين مديرية المخابرات، وقيادة حماس التي تألفت الجانب اللبناني انها على استعداد كامل لتسليم اي عنصر في صفوفها، تطلبه مخابرات الجيش.