إصابة 9 جنود إسرائيليين في غزة

حجم الخط

زعم الجيش الإسرائيلي، السبت، إصابة 9 جنود، من جراء انفجار عبوة ناسفة في حي الشجاعية بمدينة غزة شمالي القطاع.

قال الناطق باسم الجيش الإسرائيلي، إن 9 جنود احتياط من لواء القدس أصيبوا بجروح طفيفة في منطقة الشجاعية، بعد تفجير عبوة ناسفة تجاههم أثناء عمليات تمشيط في المنطقة.

أوضح أن من بين المصابين ضابطين كبيرين، هما نائب قائد الفرقة 252 (برتبة عقيد)، وقائد الكتيبة 6310 (ضابط احتياط برتبة مقدم).

أفاد الناطق باسم الجيش الإسرائيلي أنه جرى إجلاء الجنود لتلقي العلاج في المستشفى، مع إبلاغ ذويهم.

يأتي هذا فيما أفادت مواقع إسرائيلية بتعرض مركبة عسكرية إسرائيلية لاستهداف مباشر بصاروخ مضاد للدروع، أدى إلى ارتفاع عدد المصابين.

ذكرت المصادر أن عملية إجلاء المصابين تمت بواسطة مروحيات، نقلتهم إلى مستشفى تال هشومير وسط إسرائيل.

خبر عاجل