.jpg)
شارك عضو تكتل “الجمهورية القوية” النائب سعيد الأسمر والنائب نزيه متى في القداس الذي أقامته خلية الهندسة – رومية في مصلحة طلاب حزب “القوات اللبنانية”، عن راحة نفس الشهيد رمزي عيراني.
تخلّل المناسبة وضع أكاليل من الزهر على النصب التذكاري للشهيد، بمشاركة عدد من الطلاب والمناصرين.
وكتب الأسمر عبر صفحته على فايسبوك: “رمزي عيراني… بقلوبنا وعقولنا ودايما بصلاتنا ونضالنا”، مؤكدًا أن رمزي يبقى رمزًا للنضال والوفاء في مسيرة “القوات اللبنانية” ووجدان شبابها.
