#dfp #adsense

السيناتور ريش للبنانيين: لإضعاف قبضة “الحزب” والتخلص منه نهائياً

حجم الخط

دعا رئيس لجنة العلاقات الخارجية في مجلس الشيوخ الأميركي السيناتور جيم ريش، اللبنانيين، إلى “إضعاف قبضة “الحزب”، والعمل على “التخلص منه نهائياً”، مشدداً على أن لدى الزعماء اللبنانيين الجدد “فرصة لاستعادة سيادة لبنان وبناء مستقبل مزدهر لشعبه”.

وعدّ ريش، في تصريح لـ”الشرق الأوسط”، أن “لبنان يمر بمرحلة حرجة”؛ لأنه “بعد عقود من قبضة إيران الاستبدادية على بيروت، لدى الشعب اللبناني فرصة للتحرر”. وأوضح: “يجب على الحكومة الجديدة تنفيذ إصلاحات للقضاء على الفساد في لبنان والتخلص من وجود “الحزب”، منبّهاً إلى أن “سيطرة الحكومة على الجمارك والمطار والطرق المؤدية إلى لبنان ومنه، أمر بالغ الأهمية لضمان استمرارنا في إضعاف قبضة الحزب”.

المصدر:
الشرق الأوسط

خبر عاجل