.jpg)
كتب المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي عبر “X”:
إنذار عاجل لجميع الأفراد المتواجدين في المنطقة المحددة في الخريطة المرفقة ضمن المنطقة 3 في طهران.
أيها المواطنون الأعزاء، من أجل سلامتكم وأمنكم، نرجو منكم مغادرة المنطقة المذكورة في المنطقة 3 من طهران على الفور.
خلال الساعات المقبلة، سيقوم الجيش الإسرائيلي في هذه المنطقة، كما فعل خلال الأيام الماضية في أنحاء طهران، بتنفيذ هجمات تستهدف البُنى التحتية العسكرية التابعة للنظام الإيراني.
تواجدكم في هذه المنطقة يعرض حياتكم للخطر.
