Site icon Lebanese Forces Official Website

إيران تعلن رفع القيود تدريجياً عن الإنترنت

إيران

أفادت السلطات الإيرانية اليوم الأربعاء بأن القيود على الإنترنت التي فرضت أثناء الحرب التي استمرت 12 يوماً مع إسرائيل ستُرفع تدريجاً بعد وقف إطلاق النار بين البلدين الخصمين.

أكدت قيادة الأمن الإلكتروني التابعة للحرس الثوري في بيان نشره الإعلام الرسمي أن “شبكة الاتصال تعود تدريجي إلى حالتها السابقة”.

قال وزير الاتصالات ستّار هاشمي إنَّه “مع عودة الأوضاع إلى طبيعتها، عاد وضع الوصول إلى الاتصالات إلى حالته السابقة”.

خلال الحرب الأخيرة، أظهرت بيانات صادرة عن “نت بلاكس” أن نسبة الوصول إلى الإنترنت في إيران كانت دون ثلث المعدل الطبيعي.

Exit mobile version