.jpg)
نظّم مركز أوتاوا في حزب القوات اللبنانيّـة – كندا نزهته السنوية (BBQ)، تحت خيمة القديسة رفقا التابعة لكنيسة مار شربل المارونية، بحضور حشد كبير من الملتزمين والمناصرين، وسط أجواء من الفرح والمحبة والألفة.
ألقى رئيس المركز، محروس الصغبيني، كلمة ترحيبية بالحضور، شكر فيها الجميع على مشاركتهم، ودعا إلى الاستعداد المبكر للاستحقاق النيابي القادم والعمل بجهوزية عالية لخدمة القضية.
وقد أضفى حضور وفد من مركز مونتريال نكهة مميزة على اللقاء، ضمّ نائب رئيس منسقية كندا طوني أبي نادر، ورئيس مركز مونتريال رشدي رعد، مما عزّز روح الأخوّة والتواصل بين القواتيين في كندا.
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)