التقى رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع وفدًا من المجلس البلدي الجديد في “كفرحبو” في قضاء المنية – الضنية، ضم رئيس البلدية للسنوات الثلاث الأولى إدغار البيطار، ورئيس البلدية للسنوات الثلاث الأخيرة سرحان سرحان، رئيس مركز “القوات” في البلدة ضياء البيطار، بحضور عضو تكتل الجمهورية القوية النائب إيلي خوري، ومنسق “القوات” في المنطقة أنطونيو بطرس.

.jpg)