#dfp #adsense

مسيرة رياضية لمركز جزّين في “القوّات”

حجم الخط

نظّم مركز جزّين في القوّات اللبنانيّة مسيرة رياضية – بيئية تحت عنوان “نمشي للحرية – Sunset Hike”، بمشاركة واسعة من أبناء المنطقة ومحبّي الطبيعة والرياضة.

شارك فيها عضو تكتّل “الجمهوريّة القويّة” النائب سعيد الأسمر، منسّق المنطقة جورج نجم، رئيس مركز جزين ناجي بو نادر، إلى جانب أعضاء المركز، إضافة لرؤساء المراكز والمكاتب الحزبيّة في المنطقة.

انطلق المشاركون إلى عين زعرور، حيث ساروا في أحضان الطبيعة وسط أجواء من الحماسة والانتماء.

بعد انتهاء المسيرة، أقيم لقاء تخلله ضيافة لبنانية على الصاج ومشروبات، أضفت طابعًا مميزاً على الأمسية، وشكّلت مساحة للتلاقي وتبادل الآراء على مختلف الصُعد.

وأكد بو نادر أن هذا النشاط يأتي ضمن سلسلة من الفعاليات الشبابية والإجتماعية التي تهدف إلى تعزيز روح الجماعة والانتماء، وتنشيط العمل الحزبي خلال فصل الصيف.​

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل