#dfp #adsense

الجيش يزيل خرقاً إسرائيلياً في عيترون

حجم الخط

الجيش

أزالت جرافة تابعة للجيش اللبناني تؤازرها قوة عسكرية الخرق الإسرائيلي الذي جرى منذ يومين في بلدة عيترون حيث عمد الجيش الإسرائيلي إلى رفع سواتر ترابية على الطريق المؤدي إلى جبل الباط وتحديداً في منطقة الزقاق.

وعملت جرافة الجيش اللبناني على رفع السواتر وازالة اثار الخرق الإسرائيلي.​

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل