نظّم جهاز التنمية المحليّة في القوّات اللبنانيّة، بالتعاون مع مؤسسة كونراد آديناور (KAS) جولته الرابعة من برنامجه التنموي في منطقة زوق مصبح، وذلك بالتنسيق مع منسقيات الحزب في كسروان وجبيل والبقاعين الغربي والشرقي. وقد تخلّل الجولة ورشة عمل تحت عنوان:
«البلديّة القويّة – بلديّة مُلمّة، فعّالة وشفّافة».
ركّزت الورشة على تزويد رؤساء وأعضاء المجالس البلديّة بالمعلومات والخُبرات العمليّة التي تساعدهم على تطوير آدائهم الإداري والإنمائي، بما يُسهم في بناء بلديات قويّة وشفّافة قادرة على الإستجابة لاحتياجات المواطنين.
