#dfp #adsense

مقتل 6 في ضربة أميركية لقارب مخدرات

حجم الخط

ضربة أميركية

أعلن وزير الدفاع الأميركي بيت هيغسيث، اليوم الاثنين، مقتل 6 أشخاص بضربتين استهدفتا بحسب الجيش الأميركي، ما يُشتبه بأنهما قاربان لتهريب المخدرات، لترتفع حصيلة القتلى في حملة مكافحة المخدرات المثيرة للجدل إلى 76 شخصا. أكد هيغسيث في منشور عبر “إكس” أن ضربتين نُفّذتا الأحد في المياه الدولية في شرق المحيط الهادئ، واستهدفتا قاربين “ينقلان مخدرات” على متن كل منهما ثلاثة أشخاص.

قال “قُتل الستة جميعا. ولم يُصب أي من القوات الأميركية بأذى”.

كما أوضح الوزير الأميركي في وقت سابق أن “الولايات المتحدة ستتعامل مع مهربي المخدرات بنفس الصرامة التي تتعامل بها مع تنظيمات “القاعدة” الإرهابية”، قائلاً إن “شبكات التهريب ستُحدّد وتُتبع وتُطارد في النهار أو في الليل”. وتأتي الضربة ضمن سلسلة عمليات وصفها مسؤولون أميركيون بأنها تستهدف مهربي المخدرات في منطقة البحر الكاريبي وشرق المحيط الهادئ.

المصدر:
العربية

خبر عاجل