علم موقع “القوات اللبنانية” الإلكتروني أن “وزارة الطاقة والمياه تواصل عملها في إزالة التعدّيات عن الشبكة العامة للكهرباء، وقد أصبحت الكورة اليوم منطقة نموذجية خالية من أي تعدٍّ، بفضل وعي أهلها والتزامهم بالقانون، ما يليق بتاريخها وصورتها الراقية”.
المفارقة المؤسفة أنّ بعض النواب يهاجمون “القوات اللبنانية” فقط لأنها تنفّذ القوانين وتحترم مؤسسات الدولة، في وقتٍ يفترض بهم دعم كل خطوة إصلاحية تعيد للدولة هيبتها.
الأخطر أنّ بعض هؤلاء النواب يقومون بمراجعة المحاضر والمخالفات التي تُسطَّر بحق المتعدّين، في محاولةٍ للالتفاف على تطبيق القانون وحماية المخالفين بدل دعم سلطة الدولة وقراراتها.

