أحيت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم واحداً من أنجح حفلاتها في الرياض مساء الجمعة 21 نوفمبر، حيث امتلأت القاعة عن آخرها بجمهور احتفى بحضورها وتفاعل مع كل لحظة على المسرح.
وافتتحت نانسي الحفل باقة من أشهر أغانيها، قبل أن تنتقل إلى أداء حي يجمع بين جديدها وقديمها، وسط ترداد الجماهير لكلمات الأغاني بصوت واحد، ما أضفى على الأمسية طاقة استثنائية وأجواء مليئة بالحماس.
