
شارك عضو تكتل الجمهورية القوية النائب غياث يزبك في اليوم العالمي لشجرة الزيتون في بلدة بشعله بدعوة من بلديتها وبرعاية وزير الزراعة الدكتور نزار هاني، وفي حضور النائب أديب عبد المسيح، المدير العام لوزارة الزراعة المهندس لويس لحود ومهتمين وكانت جولة على الزيتون المعمر والمتحف البيئي لثقافة الزيتون ومعرض منتوجات وحرفيات بشعله بالاضافة الى مؤتمر بعنوان “زيتون لبنان شاهد على التاريخ ورؤية الى المستقبل”.