.jpg)
أعلنت السفارة الأميركية في بيروت عبر حسابها على “إكس”، أنها “ستقفل ابوابها يومي الإثنين 1 كانون الأول والثلاثاء 2 كانون الأول، لمناسبة زيارة البابا لاوون الرابع عشر للبنان”.
#dfp #adsense
.jpg)
أعلنت السفارة الأميركية في بيروت عبر حسابها على “إكس”، أنها “ستقفل ابوابها يومي الإثنين 1 كانون الأول والثلاثاء 2 كانون الأول، لمناسبة زيارة البابا لاوون الرابع عشر للبنان”.