
أعلنت وزارة الخارجية والمغتربين أننا “قدمنا شكوى إلى مجلس الأمن ضد إسرائيل لبنائها جدارين داخل حدودنا”.
أضاف البيان: “الحكومة تجدد في الشكوى الى مجلس الأمن استعدادها للدخول في مفاوضات مع إسرائيل لإزالة الاحتلال ووقف الاعتداءات”.
#dfp #adsense

أعلنت وزارة الخارجية والمغتربين أننا “قدمنا شكوى إلى مجلس الأمن ضد إسرائيل لبنائها جدارين داخل حدودنا”.
أضاف البيان: “الحكومة تجدد في الشكوى الى مجلس الأمن استعدادها للدخول في مفاوضات مع إسرائيل لإزالة الاحتلال ووقف الاعتداءات”.