
أعلنت وزارة الخارجية والمغتربين أننا “قدمنا شكوى إلى مجلس الأمن ضد إسرائيل لبنائها جدارين داخل حدودنا”.
أضاف البيان: “الحكومة تجدد في الشكوى الى مجلس الأمن استعدادها للدخول في مفاوضات مع إسرائيل لإزالة الاحتلال ووقف الاعتداءات”.

أعلنت وزارة الخارجية والمغتربين أننا “قدمنا شكوى إلى مجلس الأمن ضد إسرائيل لبنائها جدارين داخل حدودنا”.
أضاف البيان: “الحكومة تجدد في الشكوى الى مجلس الأمن استعدادها للدخول في مفاوضات مع إسرائيل لإزالة الاحتلال ووقف الاعتداءات”.