
حرصت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم على توجيه رسالة بمناسبة زيارة البابا لاوون الرابع عشر الى لبنان وكتبت عبر اكس:”زيارة تاريخيّة كلها أمل ورجاء وصلاة لبنان يرحّب برجل السلام”.

حرصت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم على توجيه رسالة بمناسبة زيارة البابا لاوون الرابع عشر الى لبنان وكتبت عبر اكس:”زيارة تاريخيّة كلها أمل ورجاء وصلاة لبنان يرحّب برجل السلام”.