Site icon Lebanese Forces Official Website

يزبك: رحل باني جسور التواصل

كتب عضو تكتل الجمهورية القوية النائب غياث يزبك عبر “إكس”: “رحل غسان سكاف نبيل المجلس النيابي، رحل باني جسور التواصل والباحث السيادي الدائم عن وصل ما انقطع بين اللبنانيين، رحل الجراح الانساني مبلسِم الجروح، رحل صهر آل يونس الكرام فاتشحت قلوب اهل شاتين وتنورين بالحزن عشية الميلاد، لكننا في السياسة ابناء الايمان بلبنان، وفي المسيحية ابناء الرجاء، ومشعل المحبة الذي حملتَه دائماً ايها الصديق لن ينطفئ ابداً”.

Exit mobile version