علم موقع “القوات اللبنانية” الإلكتروني أنّ بيانًا سيصدر عن تكتل الجمهورية القوية خلال نصف ساعة، وذلك عقب اجتماع عقده التكتل عبر تطبيق Zoom، حيث يُرجَّح الإعلان عن عدم المشاركة في جلسة مجلس النواب التي دعا إليها الرئيس نبيه بري يوم الخميس الواقع في 18 كانون الأول 2025.
خاص ـ بيان لـتكتل “الجمهورية القوية” بعد قليل.. مقاطعة جلسة مجلس النواب؟
المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية
