علقت عضو تكتل الجمهورية القوية النائبة غادة أيوب على الغارات التي استهدفت مرتفعات جبور-قضاء جزين وسألت عبر “اكس”:
“إلى متى ستبقى أراضي الأديرة والرهبانيات والملكيات الخاصة ومشاعات الدولة في قضاء جزين، التي استولى عليها “الحزب” بغير وجه حق، رهينة؟”
وأضافت: “آن الأوان لتطبيق قرارات الحكومة في 5 و7 آب، واحترام اتفاق الطائف، وتنفيذ القرارات الدولية ذات الصلة.
كفى إبقاء أهلنا وأرضنا خارج الشرعية والدولة!!!”
.jpg)