#dfp #adsense

إنتحار ممثل عالمي في ظروف غامضة

حجم الخط

 

إنتحار ممثل

ضجّت الصحف العالمية بخبر وفاة الممثل الأميركي جيمس رانسون المعروف بتأدية دور تاجر المخدرات زيغي سوبوتكا في مسلسل “ذي واير”، ليتبين فيما بعد انه انتحر وأنهى حياته. أكد مكتب الطب الشرعي لمقاطعة لوس أنجلوس عدم وجود أي أدلة تشير إلى تعرض الممثل الأميركي لأي أعمال عنف قبل وفاته، مؤكدين أن التحقيقات لا تشير إلى وجود أي جريمة جنائية بحقه.

أظهرت نتائج الفحص الصادر عن مكتب الطب الشرعي أن واقعة الوفاة حدثت في 19 كانون الأول (ديسمبر) الجاري، وأن الوفاة كانت نتيجة انتحار. ولم تكشف السلطات عن تفاصيل إضافية حول كيفية اتخاذه هذه الخطوة، مكتفية بالإشارة إلى سبب الوفاة الرسمي.

مشاكل نفسية وصراعات من الطفولة

تداولت الصحف العالمية تصريحات سابقة لرانسون تحدث فيها عن صراعه النفسي الطويل مع آثار الاعتداء الجنسي الذي تعرض له في شبابه، وما ترتب عليه من مشاكل مع الإدمان على الكحول والمخدرات.

أكدت مقابلاته أن العمل الفني أحياناً أجبره على الانغماس في شخصيات صعبة وغير محبوبة، ما أثر على حالته النفسية بشكل مستمر، وهو ما قد يفسر تعرضه لضغوط نفسية كبيرة في سنواته الأخيرة.

أبرز أعمال رانسون الفنية

وُلد رانسون، البالغ من العمر 46 عاماً، في بالتيمور في ولاية ماريلاند، وشارك في مسلسل “ذا واير” الذي يركّز على تحقيقات الشرطة في عالم تجارة المخدرات. واشتهر  بأداء شخصيات معقّدة ذات ماضٍ مضطرب.

وإلى جانب مسيرته التلفزيونية، شارك رانسون في عدد من الأفلام السينمائية. ويعود آخر ظهور له على الشاشة هذا العام إلى مشاركته في مسلسل “بوكر فيس” على منصة “بيكوك”، إضافة إلى فيلم “بلاك فون 2” (سكوت ديريكسون).

 

خبر عاجل