كتب عضو تكتل “الجمهورية القوية” النائب جورج عقيص على حسابه عبر “اكس”:
“هدّدنا نائب ممانع بانفجار بيئته بوجهنا، وطالبنا بأن نشكر ربّنا (ثمّ تنبّه انه ليس لنا ربّ) بأن الحزب والحركة يلجمون هذا الانفجار”.
وأضاف، “اليه أقول: اذا كان من انفجار ملجوم فهو الذي يفترض ان يفجّره الشعب اللبناني بأكمله بوجه الفريق الذي يمنع عنه السلام والرفاه والازدهار، وإذا كان ثمة من يجب ان يشكر ربّه، فهو الفريق الذي لا يزال عصيّاً عن المساءلة على الرغم من كل اقترافاته”.
وختم، “الا ان “ربّنا الواحد” يمهل ولا يهمل”.

