.jpg)
كتب عضو تكتل “الجمهورية القوية” النائب بيار بو عاصي عبر منصة X:
لا لولاية الفقيه بل لولاية الأمة على نفسها.
لا للدولة الدينية بل للدولة المدنية القادرة العادلة.
لا للمشاريع الخاصة بالشيعة بل لمشاريع وطنية يكون الشيعة جزء منها.
إنّه الإمام محمد مهدي شمس الدين، مدماك من مداميك لبنان الراسخة. نستلهمك في ذكرى رحيلك.