Site icon Lebanese Forces Official Website

رسالة شقيق شيرين عبد الوهاب تصدم الجمهور

شيرين عبد الوهاب

نشر شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب رسالة حادّة انتقد فيها بشدة بعض وسائل الإعلام وقطاع من الجمهور، مؤكدًا أن الفنانة تتعرض لهجوم غير مبرر يهدف إلى تصويرها بصورة سيئة. قال شقيق شيرين في رسالته عبر حسابه في “فيسبوك: الصحافة زبالة، والإعلاميون زبالة، والفانز زبالة، والناس كلها عموماً أصبحت زبالة. كل هؤلاء يريدون أن تظهر شيرين بصورة سيئة. وأضاف: الناس تهاجم كل من يحاول مساعدتها ويتحدثون بلا توقف فقط للحصول على لقطة إعلامية، لا أكثر.

وتابع في تعليقه: هؤلاء المساعدون عشرة وعيش وملح، جيدون وناجحون ومخلصون، وقد أثبتوا أنفسهم في أعمالهم وأفعالهم. لو كانوا كما تصورونهم، لما حققوا النجاح، ولما أثروا في حياة الآخرين، ولكنهم كذلك منذ سنوات.

أردف شقيقها موجّهًا رسالة للجمهور: اتقوا الله واتركوها وشأنها، واتركوا الناس الذين يحبونها ويقدمون لها الدعم. ومن المعروف من يقف وراء كل هذا، هو من لا يريد لها الخير إطلاقًا، ولا يريد لأي أحد أن يقدم لها المساعدة. حسبي الله ونعم الوكيل.

أثارت رسالة شقيق الفنانة المصرية حالة من الصدمة والاستغراب عند بعض المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، متسائلين عما يحدث بالتحديد لشيرين عبد الوهاب وسط هذه الأنباء المتداولة عنها.

شيرين عبد الوهاب تثير قلق جمهورها

تأتي هذه التصريحات في وقت تتزايد فيه المخاوف حول الحالة الصحية والمعنوية لشيرين عبد الوهاب، بعد أن أثيرت أنباء عن تدهور حالتها النفسية وابتعادها عن النشاط الفني خلال الفترة الماضية.

كان الفنان شادي شامل قد أثار التساؤلات حول وضعها الصحي من خلال منشور عبر “فيسبوك”، أشار فيه إلى نقل شيرين بسيارة إسعاف إلى منزل فنانة شهيرة، ما فتح باب التكهنات حول طبيعة حالتها.

Exit mobile version