
كتب عضو تكتل الجمهورية القوية النائب سعيد الأسمر: يا شيخ
الاستسلام ليس المطالبة بدولة،
الاستسلام هو الإبقاء على ما تبقّى من الدويلة.
حماية لبنان لا تكون بتعطيل مؤسساته، ولا بجرّ شعبه إلى حروب لا يقررها،
بل باحترام الاتفاقيات والقرارات والمعاهدات الدولية.
لبنان دولة لا ساحة،
والقرار حق لكل اللبنانيين لا لفريق واحد…
