
عبّرت الفنانة فيفي عبده عن دعمها الدائم للنجمة شيرين عبد الوهاب بعد الأزمة الصحية الشديدة التي مرت بها ونُقلت على أثرها الى المستشفى، من دون أن تكشف تفاصيل إضافية عن الأسباب وحالتها الآن. أكدت النجمة المصرية على هامش مشاركتها في فعاليات حفل Joy Awards 2026 أنها اعتذرت من شيرين لعدم قدرتها على أن تكون معها في ظروفها الصعبة لانشغالها في التصوير، مؤكدةً أنها تتواجد في الرياض لحضور الحفل وستعود بسرعة الى مصر لاستكمال التصوير بشكل مكثف كي يلحق العمل بالعرض في السباق الرمضاني المقبل.
أكدت أيضاً أن شيرين في تحسّن وباتت بصحة جيدة، قائلةً: “هي كويسة الحمدلله، ربنا يديها الصحة والعافية، وهي زي الفل، ربنا معاها”.