
قررت إدارة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم تأخير مباراتي الدور نصف النهائي من كأس الملك بين فريقي الخلود والاتحاد، والأهلي والهلال إلى يوم الأربعاء 18 آذار المقبل الموافق 29 رمضان ـ حسب تقويم أم القرى ـ لتقام المباراتان في نفس التوقيت الساعة العاشرة مساءً. أوضح الاتحاد السعودي في بيان صحافي: جاء هذا القرار بعد أن طلبت إدارة المسابقات مرئيات الأندية المتأهلة لهذا الدور عن المواعيد المعلنة سابقاً وهي يوما 16 و17 آذار 2026 اذ وضعت المسابقات روزنامة الموسم الرياضي أمام الأندية للاطلاع على التواريخ المتاحة وذلك بالتنسيق مع رابطة الدوري السعودي للمحترفين والجهات ذات العلاقة.
وأضاف البيان: يأتي هذا الإجراء في إطار حرص الاتحاد السعودي لكرة القدم على مواءمة الجوانب التنظيمية مع الجهات ذات العلاقة وتوفير أفضل الظروف الممكنة لإقامة مباريات هذا الدور بما يعزز عدالة المنافسة ويراعي متطلبات الأندية والاستحقاقات المختلفة ضمن منظومة العمل المشترك.
