#dfp #adsense

برشلونة يفقد رافينيا لمدة أسبوع

حجم الخط

برشلونة

قال برشلونة حامل لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، يوم الاثنين، إن مهاجمه رافينيا سيغيب عن الملاعب لمدة أسبوع بعد إصابته في ساقه اليمنى، بعد أن اضطر اللاعب البرازيلي للخروج بين الشوطين خلال فوز فريقه 3-1 على إلتشي، السبت الماضي. وغاب اللاعب (29 عاماً)، الذي سجل ثمانية أهداف وصنع ثلاث تمريرات حاسمة هذا الموسم، عن الملاعب لمدة شهرين تقريباً بعد إصابته في عضلات الفخذ الخلفية في سبتمبر الماضي.

وأضاف برشلونة في بيان: يعاني رافينيا من إجهاد في عضلات ساقه اليمنى. ومن المتوقع أن تستغرق فترة تعافيه أسبوعاً واحداً.

سيغيب اللاعب عن مباراة الفريق خارج أرضه أمام ألباسيتي في دور الثمانية لكأس الملك، الثلاثاء.

يتقدم برشلونة المتصدر، الساعي للفوز بلقب الدوري المحلي للمرة الثالثة في أربع سنوات، بفارق نقطة واحدة عن ريال مدريد.

 

خبر عاجل