نشر عضو تكتل “الجمهورية القوية” النائب بيار بو عاصي عبر منصة “إكس” صورة للنائب جبران باسيل مكتوب عليها:
“جبران
مين ما خلاك؟
كيف ما خلاك؟
كيف خليتو ما يخليك؟”
#بيار_بو_عاصي#القوات_اللبنانية #الجمهورية_القوية pic.twitter.com/pFNapZiXHr
— Pierre BouAssi (@PierreBouAssi) February 5, 2026
.jpg)