#dfp #adsense

وعد من وزيرة التربية للطلاب

حجم الخط

أعلن المكتب الإعلامي في وزارة التربية والتعليم العالي، أنه “انطلاقا من حرص الوزيرة الدكتورة ريما كرامي، على صالح الطالبات والطلاب في التعليم الرسمي والنهوض بالمستوى التربوي لهم، تؤكد انها ستعمل جاهدة مع القطاع التعليمي والاداري على تعويض الطالبات والطلاب عن كل يوم تعليم يفوتهم تحت اي ظرف كان، كما تدعو الوزيرة العائلة التربوية والاهل والمجتمع الى الاصطفاف معها واحتضان المدرسة الرسمية والايمان بأهميتها وتقديم كل دعم ممكن لاستمرار نضالها في طريق النهوض والشفاء من الجراح التي اصابتها نتيجة الازمات  التي مرت بها البلاد”.

 

المصدر:
الوكالة الوطنية للإعلام

خبر عاجل