#dfp #adsense

كرم: على الدولة أن تأخذ هذا الملف على عاتقها بالكامل

حجم الخط

فادي كرم

كتب عضو تكتل الجمهورية القوية النائب فادي كرم عبر اكس:”نتمنى السلامة لكل من تضرّر جرّاء انهيار المبنى في طرابلس. يجب حلّ مسؤولية هذه الأبنية بأسرع وقت ممكن، وأن تأخذ الدولة هذا الملف على عاتقها بالكامل”.​

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل