.jpg)
كتب عضو تكتل الجمهورية القوية النائب فادي كرم عبر اكس:”نتمنى السلامة لكل من تضرّر جرّاء انهيار المبنى في طرابلس. يجب حلّ مسؤولية هذه الأبنية بأسرع وقت ممكن، وأن تأخذ الدولة هذا الملف على عاتقها بالكامل”.
#dfp #adsense
.jpg)
كتب عضو تكتل الجمهورية القوية النائب فادي كرم عبر اكس:”نتمنى السلامة لكل من تضرّر جرّاء انهيار المبنى في طرابلس. يجب حلّ مسؤولية هذه الأبنية بأسرع وقت ممكن، وأن تأخذ الدولة هذا الملف على عاتقها بالكامل”.