
كتب عضو تكتل الجمهورية القوية النائب الياس اسطفان: “الذي حصل بانهيار المبنى في طرابلس فاجعة موجعة تهزّ ضمير الوطن. نتقدّم بأحرّ التعازي من أهالي الضحايا، ونتمنّى الشفاء العاجل للمصابين. أرواح الأبرياء ليست أرقاماً، والإهمال المتراكم جريمة تستوجب تحقيقاً شفافاً ومحاسبة فعلية لكل مسؤول، لأن كرامة الناس وسلامتهم خطّ أحمر!”.
