صدر عن عضو تكتل الجمهورية القوية النائب الياس الخوري البيان التالي:
أمام الكارثة التي حلّت بمدينة طرابلس، وفي ظلّ عجز الحكومة عن اتخاذ أي خطوات معالجة فعلية توازي حجم الخطر، نؤيّد وندعم مبادرة سيادة المطران يوسف سويف في مساعدة من خسروا منازلهم، ولا نزال نكثّف اتصالاتنا بهدف تهيئة وتأمين المزيد من أماكن الإيواء الآمنة.
كما نواصل مساعينا للضغط باتجاه أن تخصّص الهيئة العليا للإغاثة جزءًا من احتياطي الموازنة المخصّص لإعادة الإعمار في الضاحية، لصرف المبالغ المستحقة لمساعدة العائلات التي أُجبرت قسرًا على ترك منازلها في منطقتي باب التبانة والقبة.

.jpg)