كتب عضو تكتل “الجمهورية القوية” النائب سعيد الأسمر عبر منصة “اكس”:
لم يكن مجرد شعار، بل كان نهج حياة ومسيرة استشهاد. في ذكرى اغتيالك، نؤكد أن البوصلة ستبقى دائماً نحو الدولة والمؤسسات. لبنان أولاً.. دائماً وأبداً.
لم يكن مجرد شعار، بل كان نهج حياة ومسيرة استشهاد. في ذكرى اغتيالك، نؤكد أن البوصلة ستبقى دائماً نحو الدولة والمؤسسات. لبنان أولاً.. دائماً وأبداً.#رفيق_الحريري#الجمهورية_القوية #القوات_اللبنانية #لبنان #جزين #سعيد_الأسمر pic.twitter.com/RTfndJtVwF
— Said El Asmar (@said_el_asmar) February 14, 2026
