هنأت عضو تكتل الجمهورية القوية النائبة غادة أيوب طائفة الروم الملكيين الكاثوليك والرهبانية الباسيلية المخلصية بإعلان الأب بشارة أبو مراد طوباويا.
وكتب عبر “اكس”: “هنيئاً لطائفة الروم الملكيين الكاثوليك في لبنان ومختلف أنحاء العالم والرهبانية الباسيلية المخلصية بمصادقة الكرسي الرسولي على تطويب الراهب الباسيلي المخلصي الأب بشارة أبو مراد.” واضافت: “ابن زحلة البار تكريماً لمسيرته الإيمانية الزاخرة بالعطاء والتضحية وخدمة الإنسان.”
.jpg)