كتب عضو تكتل “الجمهورية القوية” النائب زياد الحواط عبر منصة “اكس”:
متضامنون وقلبنا مع أشقائنا العرب في الدول الخليجية التي تتعرّض للإعتداءات والهجمات. ندعو أن تمرّ هذه الغيمة السوداء سريعاً ، ويعود الإستقرار إلى هذه الأرض الطيّبة ، وأن يجمعنا في هذه المنطقة مستقبل آمن ومزدهر .
