
أصدر المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي إنذارًا جديدًا عاجلًا إلى سكان لبنان وتحديدًا في القرى والبلدات التالية: اللبوة، عين بورضاي، حوس الغنم”.
قال: “الجيش اإسرائيلي سيُهاجم على المدى الزمني القريب بنى تحتية عسكرية تابعة ل”الحزب” للتعامل مع محاولاته المحظورة لإعادة إعمار أنشطته في المنطقة”.
أضاف: “نحث سكان المباني المحددة بالأحمر في الخرائط المرفقة والمباني المجاورة لها: أنتم تتواجدون بالقرب من مباني يستخدمها “الحزب” فمن أجل سلامتكم أنتم مضطرون لإخلائها فورًا والابتعاد عنها لمسافة لا تقل عن 300 متر. البقاء في منطقة المباني المحددة يعرضكم للخطر”.