Site icon Lebanese Forces Official Website

خاص ـ إخلاء مبنى بلدية الجديدة بعد اتصال تحذيري

علم موقع “القوات اللبنانية” الإلكتروني أن اتصالاً ورد إلى أحد أصحاب محالّ الصيرفة الواقعة بالقرب من بلدية الجديدة، زعم فيه المتصل أنه من الجيش الدفاع الإسرائيلي، وطلب إخلاء المبنى حرصًا على سلامة الموجودين. وعلى إثر ذلك، تم إخلاء مبنى بلدية الجديدة.

Exit mobile version