
كتب عضو تكتل الجمهورية القوية النائب غياث يزبك:”قد يبدو ترشحي وكأنه يأتي معاكساً لموجة تأجيل الانتخابات التي بدأت تتجمع في الافق، لكنه يؤكد اصرار القوات اللبنانية على اجراء الاستحقاق في موعده، كطقس ديموقراطي سامٍ و بأنها ذاهبة في هذه الوجهة ولو بقي بصيص امل ضئيل في آخر النفق”.
