كتب عضو تكتل “الجمهورية القوية” النائب فادي كرم عبر منصة “اكس”:
يعمل “الحزب” حالياً على اظهار عجز الدولة اللبنانية امامه وعدم قدرتها على الالتزام بوعودها ويستخف بتأثير رئاسة الجمهورية والحكومة بمجريات الاوضاع، موجهاً بذلك رسالة الى اسرائيل واميركا بان المفاوضات المجدية لا يمكن ان تكون الا معه. فهل يتّعظ المعنيين ؟؟؟

