
كتب عضو تكتل “الجمهورية القوية” النائب فادي كرم عير حسابه على “اكس”: “الحزب” يفرض معادلة إمّا الانصياع له وإمّا حرب اهلية، ونحن كمسؤولية تاريخية وللدفاع عن وجود لبنان علينا ان نضعه يومياً امام معادلة إمّا الدولة باحترامه للقوانين وإمّا الدولة التي تُطبّق القوانين بالقوة.
كفى تضييع فرص ووقت من حياة اجيالنا الشابة.