Site icon Lebanese Forces Official Website

بعد مقتل الإعلاميين في جزين.. بيان للجيش الإسرائيلي

أعلن الجيش الإسرائيلي أنه اغتال الصحافي علي شعيب زاعماً أنه عمل في قوة الرضوان التابعة للحزب وتحرك لسنوات متخفّيًا بصفة صحفي.

وقال المتحدث بإسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي ادرعي في بيان عبر “اكس”: “هاجم الجيش قبل قليل في جنوب لبنان وقضى على المدعو علي حسن شعيب وهو عنصر في وحدة الاستخبارات التابعة لوحدة قوة الرضوان في الحزب”.

Exit mobile version