
كتب عضو تكتل “الجمهورية القوية” النائب جورج عقيص على منصة “اكس”:
على مدى أيام، خلال الأسبوع المنصرم، تم اطلاق النار وتكسير وتعطيل 16 كاميرا مراقبة حديثة تملكها بلدية شتورة، إضافة لـ 6 كاميرات في بلدة جلالا يستخدمها احد الأجهزة الامنية الرسمية، و6 كاميرات اخرى في بلدة المريجات يستخدمها جهاز أمني آخر.
أصبح كامل طريق زحلة ضهر البيدر مكشوفا أمنيا، ولا يزال الفاعل -المعلوم- مجهولاً.
برسم المسؤولين.