.jpg)
أفادت “سي إن إن” نقلاً عن مسؤولين في الجيش الإسرائيلي، أنّ “إسرائيل ستفرض ما يسمى بالخط الأصفر في لبنان لمنع عودة السكان”.
أشارت إلى أنه “لن يسمح بعودة اللبنانيين إلى القرى الـ55 الواقعة داخل المنطقة”. ولفتت إلى أنّه “يخول للجيش مواصلة تدمير البنى التحتية لـ”الحزب” خلال وقف إطلاق النار”.