
توجّهت رابطة موظفي الادارة العامة بالمعايدة إلى جميع العاملين في القطاعَين العام والخاص، ولاسيّما العاملين في الإدارة العامة وتعاونية موظفي الدولة والبلديات، وبقية المؤسسات العامة الإدارية المماثلة لوضع الإدارة العامة.
كما توجّهت بالشكر والتقدير لكلّ من التزم بقرار الإضراب الصادر في بيانها رقم 15/2026.
أرسلت أطيب المعايدات والتحيّات إلى كل النقابات والمكاتب العمالية، وشكرت لكلّ من بادرها بالمعايدة، متمنية للجميع عاماً مباركاً آمناً، يعيش فيه العامل باستقرار وكرامة.
عن الخطوات التصعيدية المقبلة، فأشارت الرابطة إلى أنّها بصدد إجراء مشاورات كثيفة لتحديد أيام الإضراب في الأسبوع المقبل، حتى تكون الخطوة المقبلة مدعومة ومؤيدة من غالبية العاملين في الإدارة العامة.